Data Privacy Policy

مادة 1 نقاط عامة
لن نعالج بياناتك الشخصية (مثل اللقب، الاسم، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، البيانات المصرفية، رقم بطاقة الائتمان) إلا وفقًا لأحكام قانون حماية البيانات الألماني وقانون حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي (EU). ستطلعك اللوائح التالية على أغراض المعالجة والجهات المتلقية لبياناتك والقواعد القانونية ومدد الحفظ، وأيضًا عن حقوقك والمسؤولين عن معالجة بياناتك. لا يسري إقرار حماية البيانات الماثل إلا على مواقعنا الإلكترونية. فإذا تمت إحالتك إلى صفحات أخرى عبر روابط على صفحاتنا، فيرجى الاستعلام  هناك حول كيفية معالجة بياناتك.

 

مادة 2 معالجة البيانات وتنفيذ التعاقد
(1) غرض المعالجة

بياناتك الشخصية، التي تزودنا بها في عملية الطلب، لازمة للتعاقد معنا. لست ملزمًا بتقديم معلوماتك الشخصية. ومع ذلك لا يمكننا أن نرسل لك البضاعة دون عنوانك. بالنسبة لبعض طرق الدفع، نحتاج بيانات الدفع اللازمة من أجل تمريرها إلى مزودي خدمة الدفع المكلفين من قبلنا. وبالتالي تتم معالجة بياناتك المدخلة أثناء الطلب لغرض تنفيذ العقد.

إذا قدمت طلبًا لنا قبل التعاقد عبر البريد الإلكتروني أو نموذج الاتصال أو ما إلى ذلك، فسنعالج البيانات المدخلة بهذه الطريقة من أجل اتخاذ إجراءات تحضيرية للتعاقد والإجابة مثلًا عن أسئلتك حول منتجاتنا.

(2) الأساس القانوني

الأساس القانوني لهذه المعالجة هو الفقرة 1 ب) من المادة 6 من لائحة الاتحاد الأوروبي العامة لحماية البيانات.

(3) فئات الجهات المتلقية لبياناتك

مزودي خدمة الدفع، ومزودي خدمة الشحن، ومزودي خدمة استضافة الموقع، وإن تتطلب الأمر، نظام إدارة البضائع، والموردين (البيع عبر سلسلة التجزئة).

(4) مدة الحفظ

نحفظ البيانات المطلوبة لتنفيذ العقد حتى انتهاء الضمان القانوني وفترات الضمان التعاقدي، إن وجدت.

نحتفظ بالبيانات اللازمة بموجب القانون التجاري والضريبي للفترات المنصوص عليها في القانون، وعادةً ما تكون عشر سنوات (انظر مادة 257 من القانون التجاري الألماني ومادة147 من قانون الضرائب).

سيتم حذف البيانات المعالجة بغرض تنفيذ إجراءات تحضيرية بمجرد تنفيذ الإجراءات وعدم التوصل إلى تعاقد.

 

 مادة 3 تحليل الويب باستخدام تحليلات جوجل
(1) غرض المعالجة

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني تحليلات جوجل، وهي خدمة تحليل للويب من شركة غوغل أيرلندا Google Ireland Limited, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Irland. وتستخدم تحليلات جوجل ما يعرف بملفات تعريف الارتباط التي تُخزن على حاسوبك وتتيح تحليل استخدامك للموقع. المعلومات التي يتم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك لهذا الموقع يتم نقلها عادةً إلى خادم غوغل في الولايات المتحدة الأمريكية وتخزينها هناك. ولكن في حالة تفعيل إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت في هذا الموقع، ستختصر غوغل عنوانك مسبقًا داخل دول الاتحاد الأوروبي أو في الدول المشاركة في اتفاقية المنطقة التجارية الأوروبية. في حالات استثنائية فقط يتم نقل عنوان بروتوكول الإنترنت كاملًا إلى خادم غوغل في الولايات المتحدة الأمريكية واختصاره هناك. نيابة عن مشغل هذا الموقع، ستستخدم غوغل هذه المعلومات لتحليل استخدامك للموقع، ولجمع التقارير حول أنشطة الموقع وتقديم خدمات أخرى متعلقة بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت إزاء مشغل الموقع.

(2) الأساس القانوني

الأساس القانوني لهذه المعالجة هو الفقرة 1 ز) من المادة 6 من لائحة الاتحاد الأوروبي العامة لحماية البيانات.

(3) المصلحة المشروعة

مصلحتنا المشروعة هي التحليل الإحصائي لسلوك المستخدم لأغراض التحسين والتسويق.

(4) فئات الجهات المتلقية لبياناتك

غوغل ومؤسساتها الشريكة.

(5) الإرسال إلى دولة ثالثة

شركة غوغل أيرلندا المحدودة هي شركة مرتبطة بشركة غوغل ذ. م. م. تقع غوغل ذ. م. م. في الولايات المتحدة (1600 Amphitheatre Parkway، Mountain View، CA 94043)، وهي حاصلة على شهادة اعتماد بموجب اتفاقية حماية البيانات الأوروبية-الأمريكية "درع الخصوصية"، والتي تضمن الامتثال لمستوى حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي.

(6) مدة الحفظ

غير محدودة

(7) حق الاعتراض

يمكنك منع تخزين ملفات تعريف الارتباط من خلال ضبط الإعداد المعني في متصفحك، ومع ذلك، نشير إلى أنه في هذه الحالة قد لا تتمكن من استخدام جميع وظائف هذا الموقع بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك منع غوغل من تجميع البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط  والمتعلقة باستخدامك لموقع الويب (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) وكذلك معالجة هذه البيانات من قبل غوغل عن طريق تنزيل مكون المتصفح الإضافي المتوفر في الرابط التالي وتثبيته.

 

مادة 4 التحقق من جدارة الائتمان بواسطة Klarna
يرجى مرعاة سياسة الخصوصية التالية إذا اخترت خدمات دفع Klarna:

http://cdn.klarna.com/1.0/shared/content/legal/terms/0/de_de/privacy

 

مادة 5 معلومات حول ملفات تعريف الارتباط
(1) غرض المعالجة

يستخدم في هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط اللازمة تقنيًا. وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة لا يتم تخزينها بصفة دائمة في متصفحك أو نظام حاسوبك. وتتيح ملفات تعريف الارتباط هذه مثلًا إدخال أكثر من منتج في سلة المشتريات.

بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط أخرى دائمًا وتتعرف على متصفحك في الزيارة التالية. وتتيح ملفات تعريف الارتباط مثلًا تسجيل كلمات سرك لحساب العميل بصفة دائمة.

(2) الأساس القانوني

الأساس القانوني لهذه المعالجة هو الفقرة 1 أ) من المادة 6 من لائحة الاتحاد الأوروبي العامة لحماية البيانات.

لقد منحت الموافقة التالية صراحةً:

أقبل ملفات تعريف الارتباط

(3) مدة الحفظ

عادة ما يجري إزالة ملفات تعريف الارتباط اللازمة تقنيًا عند إغلاق المتصفح. وتتفاوت مدد بقاء ملفات تعريف الارتباط المخزنة بشكل دائم بين بضعة دقائق حتى عدة سنوات.

(4) حق الإلغاء

إذا كنت لا ترغب في حفظ ملفات تعريف الارتباط هذه، فيرجى تعطيل قبول ملفات تعريف الارتباط في متصفح الإنترنت لديك. ولكن ذلك قد يؤثر ذلك على أداء موقعنا الإلكتروني لديك.

يمكنك إلغاء موافقتك على التخزين الدائم في أي وقت عن طريق حذف ملفات تعريف الارتباط المخزنة عبر متصفحك.

 

مادة 6 ملحقات وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر
(1) نستخدم ملحقات وسائل التواصل الاجتماعي لموقع facebook.com، وتشغله شركة فيسبوك، 1601 S. California Ave, Palo Alto, CA 94304, USA. يمكن تمييز الملحقات الإضافية بواسطة شعار فيسبوك أو عبارة "Facebook Social Plugin". عندما تنقر مثلًا زر "أعجبني" أو تكتب تعليقًا، يجري تمرير المعلومات المعنية مباشرة من متصفحك إلى فيس بوك وتخزينها هناك. علاوة على ذلك ينشر فيس بوك تفضيلاتك لأصدقائك على فيس بوك. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى فيس بوك، فيمكن لـفيس بوك ربط استدعاء صفحتنا مباشرةً بحسابك لديه. حتى إذا لم تسجل الدخول أو ليس لديك حساب على فيس بوك، فسوف يرسل متصفحك معلومات (مثل موقع الويب الذي استدعيته، وعنوان بروتوكول الإنترنت) سيخزنها فيس بوك. للحصول على تفاصيل حول معالجة بياناتك الشخصية من قبل فيس بوك وحقوقك في هذا الصدد، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية على فيس بوك. إذا لم ترغب في أن يربط فيس بوك البيانات التي تم جمعها عنك عبر مواقعنا الإلكترونية بحسابك على فيس بوك، فيجب عليك تسجيل الخروج من فيس بوك قبل زيارة مواقعنا. يمكنك منع تحميل ملحقات فيس بوك الإضافية تمامًا حتى مع وجود وظائف إضافية لمتصفحك، على سبيل المثال مع "Facebook Blocker" (فيس بوك)



(2) نستخدم مع تويتر ووظائف إعادة التغريد ما يسمى "بملحقات التواصل الاجتماعي الإضافية" لموقع  twitter.com الذي تشغله شركة تويتر، 795 Folsom St., Suite 600, San Francisco, CA 94107, USA. تتميز الملحقات الإضافية بشعار تويتر، مثل "طائر تويتر" الأزرق. إذا كنت تستخدم خواص إعادة التغريد، فسيتم إبلاغ أطراف ثالثة بمواقع الويب التي تزورها وربطها بحسابك على تويتر. يمكن الاطلاع على تفاصيل حول كيفية معالجة بياناتك من قبل تويتر بالإضافة إلى حقوقك وخياراتك لحماية بياناتك الشخصية في سياسة خصوصية تويتر. إذا كنت لا ترغب في أن يربط تويتر البيانات المسجلة عنك عبر موقعنا الإلكتروني بحسابك على تويتر، فيجب عليك تسجيل الخروج من تويتر قبل زيارة موقعنا. يمكنك أيضًا منع تحميل ملحقات تويتر الإضافية تمامًا باستخدام إضافات في متصفحك، مثلًا باستخدام "Skript-Blocker" (نوسكريبت)

 

مادة 7 النشرة الإخبارية
(1) غرض المعالجة

عند الاشتراك في النشرة الإخبارية، سيتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني لأغراض الدعاية، أي في إطار النشرة الإخبارية، حيث سنعلمك على وجه الخصوص بمنتجات من تشكيلتنا. لأغراض إحصائية يمكننا أن نحلل الروابط التي نقرتها في النشرة الإخبارية. في هذا الصدد ليس بمقدورنا التعرف على هوية الشخص الذي نقر على الروابط. لقد منحت الموافقة التالية بشكل صريح، سواء على نحو مستقل أو في إطار عملية طلب أحد المنتجات: الاشتراك في النشرة الإخبارية

(2) الأساس القانوني

الأساس القانوني لهذه المعالجة هو الفقرة 1 أ) من المادة 6 من لائحة الاتحاد الأوروبي العامة لحماية البيانات.

(3) فئات الجهات المتلقية لبياناتك

إن تطلب الأمر مزود خدمة لإرسال النشرة الإخبارية

(4) مدة الحفظ

لن يتم حفظ عنوان بريدك الإلكتروني لتسليم الرسائل الإخبارية إلا خلال مدة التسجيل المطلوبة.

(5) حق الإلغاء

بمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت بأثر مستقبلي. إذا لم تعد تريد تلقي النشرة الإخبارية يمكنك إلغاء الاشتراك على النحو التالي: عبر رابط إلغاء اشتراك في النشرة الإخبارية

 

مادة 8 حقوقك بصفتك معني بالأمر
في حالة معالجة بيانات شخصية تخصك، فأنت معني بالأمر طبقًا للائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات ولك حقوق علينا بصفتنا منوطين بذلك:



1. حق الاطلاع

يحق لك في إطار المادة 15 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات طلب الاطلاع على بياناتك الشخصية التي نعالجها.



2. حق التصحيح

إذا كانت البيانات المعنية ليست (لم تعد) صحيحة، يحق لك طبقًا للمادة 16 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات المطالبة بتصحيحها. إذا كانت بياناتك غير مكتملة، يمكنك طلب إكمالها.



3. حق الحذف

يمكنك طلب حذف بياناتك الشخصية وفقًا للمادة 17 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات.



4. حق تقييد المعالجة

يحق لك طبقًا للمادة 18 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات المطالبة بتقييد معالجة البيانات المعنية.



5. حق قابلية نقل البيانات

وفقًا للمادة 20 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات، يحق لك تلقي البيانات الشخصية التي قدمتها لنا بتنسيق منظم ومتداول وقابل للقراءة آليًا أو طلب إرسالها إلى جهة مسؤولة أخرى.



6. حق الرجوع عن إقرار الموافقة على أحكام حماية البيانات

يحق لك طبقًا للفقرة 3 من المادة 7 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات أن ترجع في إقرار موافقتك على أحكام حماية البيانات في أي وقت. علمًا بأن ذلك لا يمس قانونية المعالجة التي جرت على أساس الموافقة حتى الإلغاء.



7. حق الشكوى لدى جهة رقابية

إذا كنت تعتقد أن معالجة بياناتك الشخصية تنتهك اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات، فلديك الحق في تقديم شكوى لجهة رقابية بموجب المادة 77 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات (لا سيما في الدولة العضوة التي تقيم فيها أو حيث مكان عملك أو حيث مكان الانتهاك المزعوم).





يرجى أيضًا مراعاة حق اعتراضك وفقًا للمادة 21 من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات:



أ) عام: يلزم وجود مبرر للاعتراض

تجري معالجة بياناتك الشخصية

- لحماية مصلحتنا المشروعة الغالبة (الأساس القانوني بموجب الفقرة 1 ز) من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات) أو

- للمصلحة العامة (الأساس القانوني بموجب الفقرة 1 و) من اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات)

لديك الحق في الاعتراض على المعالجة في أي وقت لأسباب نابعة من موقفك الخاص؛ وينطبق هذا أيضًا على التصنيف الشخصي المستند إلى أحكام اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات.



في حالة وجود اعتراض، لن نعالج بعد ذلك بياناتك الشخصية، ما لم نتمكن من إثبات أسباب شرعية مقنعة للمعالجة تفوق مصالحك وحقوقك وحرياتك، أو إذا خدمت المعالجة تأكيد المطالبات القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها.



ب) الحالة الخاصة المتعلقة بالدعاية المباشرة: يكفي الاعتراض المجرد

إذا جرت معالجة بياناتك الشخصية من أجل إجراء دعاية مباشرة، فيحق لك الاعتراض على هذه المعالجة في أي وقت ودون ذكر أسباب، وينطبق هذا أيضًا على التصنيف الشخصي طالما أنه يرتبط بمثل هذه الدعاية المباشرة.



فإذا اعترضت على المعالجة لأغراض الدعاية المباشرة، فلن تجري معالجة بياناتك الشخصية لهذه الأغراض بعدها.





 


المسؤول عن معالجة البيانات:
LIQUI MOLY GmbH
Jerg-Wieland-Straße 4
89081 Ulm
الهاتف: 0731/1420-0
info@liqui-moly.de